U3F1ZWV6ZTQwMTQ3OTc3OTczODM2X0ZyZWUyNTMyODgxNjEzNjE0Ng==

طرق رفع صور للانستقرام من الكمبيوتر ومميزات رائعة

Page Title

افضل طرق رفع صور للانستقرام من الكمبيوتر


أصبح تطبيق انستقرام يحتل مكانة كبيرة بين تطبيقات التواصل الإجتماعي المنتشرة لما يتميز به instagram في التعديل على الصور قبل رفعها ونشرها بين الأصدقاء مع إمكانية مشاركة الصور عبر وسائل التواصل الإجتماعي كالفيس بوك وفليكر وتمبلر، وكما نعلم فإن تطبيق الانستقرام متوفر على أجهزة الهواتف الذكية المختلفة سواء كنت من مستخدمي أندرويد أو كنت من محبي نظام iOS أو حتى نظام ويندوز فون.
وكما هو معروف إذا قمت بفتح حساب الإنستقرام الخاص بك على الكمبيوتر فلن تتمكن من رفع صورك أو مقاطع الفيديو خاصتَّك لكن كل مايمكنك فعله هو تصفح الإنستجرام فقط من خلال جوجل كروم أو أي متصفح تستخدمه.
وفي بعض الأحيان تريد رفع صور للانستقرام من الكمبيوتر ولكن قد تواجه مشكلة في بعض الطرق المستخدمة، لكن اليوم سوف نقوم بشرح افضل طرق لتحميل الصور من الكمبيوتر للانستقرام دون مواجهة أي مشاكل؛ وذلك من خلال ثلاثة طرق مختلفة تتيح لك إمكانية تشغيل انستجرام على الكمبيوتر ورفع الصور والفيديو مباشرةً للانستقرام.

1- تطبيق InstaPic لتشغيل الانسقرام على الكمبيوتر

InstaPic هو تطبيق مجاني يمكِّنُكَ من تشغيل instagram على الكمبيوتر ولكن من خلال Win8 أو Win8.1 أو Win10 فبعد تحميل وتثبيت التطبيق سوف تسطتيع إستخدام مزايا تطبيق الإنستغرام الأساسي من خلال حاسوبك مع امكانية رفع الصور الى الانستقرام من خلال الكمبيوتر وإضافة جميع التأثيرات المختلفة على الصور والتعديل عليها من خلال مجموعة الفلاتر الموجودة داخل تطبيق InstaPic.

مزايا instaPic:

  1. برنامج مجاني تماماً مُقدَّم من شركة مايكروسوفت العملاقة.
  2. امكانية رفع الصور وقصها ثم إضافة التأثيرات والفلاتر المختلفة بكل سهولة.
  3. ميزة البحث عن الصور من خلال ما يسمى بـ Tags أو الكلمات الدلالية للصور بحيث يمكنك العثور عن كل الصور الخاصة بأمرٍ ما او بلد معينة او ماركة او تصنيف بسهولة من خلال البحث في شريط Charm الموجود داخل التطبيق، كما تستطيع البحث عن أي مستخدم.
  4. إمكانية التعليق على صور أصدقاءك ومتابعة وتصفح الصور بشكل رائع.

طريقة التشغيل:

  • إذهب إلى رابط برنامج instaPic من خلال موقع مايكروسوفت الرسمي.
  • إضغط على كلمة Get the app الموجودة في المستطيل.
  • بعد الإنتهاء من عملية التثبيت إبدء بفتح التطبيق وتسجيل الدخول من خلال حسابك الشخصي على الإنستجرام ثم اختر ما يناسبك من صور لرفعها إلى الإنستغرام.

2- برنامج gramblr لرفع الصور من الكمبيوتر الى الانستقرام

وهو افضل برنامج لرفع الصور إلى الانستقرام من الكمبيوتر حيث يعمل التطبيق بشكل مميز جداً كأنك تستخدم برنامج الإنستقرام من هاتفك الذكيّ، وهو برنامج خفيف جداً وسهل ومُتاح لجميع أنظمة الويندوز والماك؛ لرفع صورك بكل سهولة على الانستقرام من حاسوبك.
الجميل في برنامج جرامبلر هو إمكانية تشغيل الانستجرام مباشرةً على الكمبيوتر بدون إستخدام برامج محاكاة الأندرويد على الكمبيوتر أو اللجوء لأي برنامج إضافي أو طرق غير مباشرة لتشغيل الإنستجرام على الكمبيوتر.

مزايا تطبيق Gramblr

  1. رفع الصور بمقاسها الأصلي والطبيعي إلى الانستقرام دون قصها.
  2. ميزة رفع الفيديو للانستقرام من الكمبيوتر عن بواسطة تطبيق gramblr.
  3. إمكانية إعادة تعيين مقاس الصورة من خلال قص أي جزء زائد من الصورة.
  4. متوافق مع الأنظمة المختلفة مثل الويندوز والماك كما يمكنك تشغيل gramblr على لينكس أوبنتو عن طريق أداة Wine.

طريقة التشغيل:

  • إذهب إلى رابط تحميل gramblr المباشر ثم إختر نوع نظام التشغيل الخاص بك سواء كنت من مستخدمي ويندوز لنواة 64 بت أو ويندوز 32 بت بحجم 3 ميجا بايت، كما أن التطبيق يدعم نظام الماك بحجم 15 ميحا بايت.
  • بعد إتمام عملية التحميل السريع قوم بتشغيل البرنامج وستظهر لك نافذة تقوم فيها بتسجيل البيانات لعمل حساب الإنستقرام الخاص بك من خلال gramblr.
  • ⇐ ما تشير إليه الأرقام في الصورة السابقة:

    1. اكتب عنوان بريدك الإليكتروني.
    2. كتابة كلمة المرور.
    3. تأكيد كلمة المرور.
    4. أكتب إسمك الخاص في حسابك للإنستقرام الحالي.
    5. كتابة كلمة المرور الخاصة بالإنستقرام.
    كيف انزل الصور على الانستقرام من الكمبيوتر؟
    بعد إتمام عملية التسجيل بعدها سوف يتم تشغيل الانستقرام على الكمبيوتر من خلال تطبيق Gramblr الرائع وبه مميزات رائعة لتستطيع رفع صور للانستقرام من الكمبيوتر او رفع الفيديوهات ومشاركتها مع أصدقائك بكل سهولة.
  • 3- تشغيل الإنستقرام على الكمبيوتر

    وهي طريقة تعتمد على تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر بواسطة برنامج بلوستاكس الشهير لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر، ويعتبر Bluestacks افضل محاكي للاندرويد على الإطلاق كما أنه يدعم اللغة العربية في آخر تحديثاته.
    جدير بالذكر أن تطبيق بلوستاكس يغنيك عن إستخدام هواتف الأندرويد  وهو شبيه ببعض البرامج الأخرى مثل برنامج YouWave for android وتطبيق Andy الشهير.

الطريقة:

  • قم بتحميل برنامج بلوستاكس أحدث إصدار.
  • إبدأ بتنزيل تطبيق انستقرام من متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • سجل دخولك وارفع صورك وفيديوهاتك وتمتع بمشاركتها مع أصدقاءك ومتابعة المشاهير من نجوم الكرة وغيرهم.
وبهذا نكون إنتهينا من شرح كيفية رفع صور للانستقرام من الكمبيوتر بأكثر من طريقة مختلفة وكما ذكرت فأنا أفضل برنامج gramblr كثيراً وأنصحكم بتجربته بمميزاته العملاقة، ولا تنسى أن تخبرنا أي الطرق أعجبتك من خلال التعليقات أسفل الموضوع وإذا كان لديك أي إستفسار فدائماً أرحب بإستفساراتكم م وأراكم في درسٍ قادمٍ بإذن الله تعالى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة