U3F1ZWV6ZTQwMTQ3OTc3OTczODM2X0ZyZWUyNTMyODgxNjEzNjE0Ng==

تحميل برنامج BlueStacks للكمبيوتر



تحميل برنامج BlueStacks للكمبيوتر

BlueStacks

محاكي لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر


يعتبر برنامج بلوستاك كنظام تشغيل آخر يعمل على اجهزة ويندوز و ماك لتوفير بيئة أندرويد على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. فائدة البرنامج الاساسية تشغيل برامج أجهزة الهاتف المتحرك ( الموبايل ) على جهازك الشخصي مما يمكنك من الاستمتاع بكافة العاب الموبايل و برامج الاتصالات المتوفرة على هاتفك الجوال. الان بامكانك تشغيل برامج مثل واتس اب Whatsapp - Viper - Kakao Talk - IM و غيرها الكثير مثل الالعاب الممتعة : انجريبيرد و بوب. البرنامج في طور التجربة و لكنه يعمل دون مشاكل.
من سيئاته أنه لا يظهر الاحرف العربية بشكل واضح , بامكانك الكتابة بالعربية بعد تحميل أي لوحة مفاتيح عربية من متجر البرامج. في حال تحميل البرنامج مرة أخرى عليك قبل بدء التنصيب حذف البرنامج نهائيا من لوحة التحكم بالاضافة الى حذف ملحق البرنامج Notifications نهائيا. تحديث : عدة تطويرات تمت اضافتها للبرنامج منها التحديث التلقائي و اصلاح اخطاء اللغة العربية. لتحميل آخر اصدار من واتس اب مع دعم المكالمات الصوتية :

لا بد من الذكر ان برنامج الواتس اب اصبح يعمل الان على اجهزة سطح المكتب من خلال متصفح كروم.

جديد الإصدار 4.120.0.4004

مع هذا الإصدار يقدم بلوستاك دعم كامل لتشغيل لعبة Call of Duty Mobile على الكمبيوتر.

تحميل التطبيق


       كينج روت kingo root 

          Abdallah Ahmed

مدون يهتم بالتكنولوجيا والويب ومنشئ مدونة المعرفه وقناة Whatsapp Status Video على اليوتيوب وقناة Justillusions ومطور بوتات على التيليجرام ومصمم بعض مواقع الويب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة